الأربعاء، 10 مارس 2010

فزعتكم يا اهل القصييييييييييييم / طفل ضاايع

بسم الله الرحمن الرحيم








أي احد مشترك بمنتديات او مواقع قصيميه يااليت ينشرها باالمنتدى او الموقع



وياليت ينشرها لاي احد قصيمي يعرفه







*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*:::::::: *

*سأكتب لكم ماحدث في منطقة القصيم في بريده بالتحديد لي*


*في يوم السبت كنت متعبه ونمت حتى استيقظني بكاء طفل امام منزلنا فقلت في نفسي لعله ابن الجيران كالعاده *

*فغلبني النعاس ورجعت الى النوم حتى الساعه الخامسه ومازال بكاء الطفل فنهضت سريعا الى نافذة الغرفه فوجدت *

*رجلا عند هذا الطفل فقلت في نفسي لعل هذا اباه فذهبت لاغتسل لاذان المغرب فذهب الجميع الى صلاة المغرب في *

*المسجد وبقي الطفل وحيدا بالشارع يبكي فقلت في نفسي والله ماعلى هذا صبر فأرسلت له اخي البالغ من العمر *

*عشر سنوات ليرى مالقصه فأتى الى سريعا ووجهه كان شاحبا وقال لي بالحرف الواحد*

*( هذا ولد صغير متقطع من الصياح ومعه كيس ملابس يقول ابوي وامي خلوني هنا وراحوا مايبوني خلني الحين *

*بيجون هم قالوا بعد شوي نجي )*

*انا والله العظيم شعرت اني لااستيطع الوقوف على قدماي من هول ماسمعت فأسرعت ولبست عباءتي ونزلت الى *

*الطفل فوجدته على ماوصف لي اخي وكان اشد من ذلك فكلما حاولت الاقتراب منه كان يبكي بشده ولايريد احدا ان *

*يقترب منه سألته عن اسمه*

*قال اسمي سعود وابوي اسمه حمد وامي اسمها حصه*

*قال ( امي وابوي ليش اتأخروا هم قالوا بيجون*

*سألته : طيب هم ليش خلوك هنا*

*قال مايحبوني*

*قلت طيب امك وابوك حصل بينهم شجار قبل ماخلوك هنا*

*قال ايه )*

*وانا والله اتكلم معه ولااكاد اخفي دموعي واكثر ماازعجني ان احدا لم يلتفت الى الطفل ولم يعطه أي اهتمام مع *

*العلم انه كان يبكي من الظهر ولم يأكل او يشرب شيئا*

*الى هذا وصل الحال بنا انتزعت من قلوبنا الرحمه حتى انا اتيت اليه فعندما لم استطع ان احسسه بالامان ذهبت الى *

*امي سريعا وقلت لها القصه*

*فنزلت اليه مسرعه فشعر معها بالامان اكثر حتى استطاعت ان تجعله يصعد الى السياره لكي تدور به في الحي *

*لعله يعرف منزلهم ولكن لاجدوى حتى اهل الحي لم يتعرفوا عليه فذهبت امي به سريعا الى مركز الشرطه لعله *

*يوجد بلاغ المهم اول مادخلت على ضباط الشرطه وحكت لهم القصه تقول قالوا لماذا اتيت به لعلهم يرجعون *

*ليأخذونه واخذوا بالتحقيق معها واخذوا بياناتها وعندما حاولوا التوصل لشيئ مع الطفل قالوا خذيه معك لعل احدا *

*يسأل عنه ونخبرك فعندما خرجت امي ومعها الطفل الذي لم يشعر بالامان الا مع والدتي ذهبت به الى متجر صغير *

*ليشتري شيئا فأخذ عصيرا وبعض الاشياء وشرب العصير تقول امي شهق شهقه كأن العصير يسري بعروقه من *

*شدة العطش فأتت به الى البيت فذهبت انا مسرعه الى كيس ملابسه لعلي اجد ورقه او دليل على ذلك الطفل فوجدت *

*رائحه ملابس منتنه قذره ولم اجد شيئا سوى اسوارة ذهب ولم تكن ذهبا بالاصل وشعر بالامان ونام تلك الليله *

*بأمان وانا كنت اراقبه والله العظيم انه لم يتحرك حركة واحده طول مدة نومه كأنه لم ينم لفتره طويله عندما استيقظ *

*وغيرت له ملابسه واكل وشرب حاولت اللعب معه ومنها احاول ان اسئله بأي شي يخصه لعلي اصل لشي معه*

*فوجدت الطفل لايعلم سوى ان امه اسمها حصه واباه اسمه حمد واخوته نوره وحنين وعبودي وعبدالعزيز وثامر *

*ومنهم اكبر منه واصغر منه*

*وكان يتردد على لسانه كثيرا اسم خاله ناصر وابناءه مجودي ومرام وهياء فقط*

*ولم استطع ان اعرف منه اسم الحي الذي يسكنه او حتى اسم عائلته فقال لي مره انهم يسكنون في مزرعه *

*وعندهم ابل وغنم وكلب صغير*

*وقال لي مره انهم ناموا في مسجد جميل فسألته ( ليش نمتوا بالمسجد قال ماعندنا بيت )*

*فقلت في نفسي والله مهما كانت ظروفهم لايعطيهم الحق في ان يتركوا هذا الطفل وحيدا*

*لاحول له ولاقوه فسألته هل امك تحبك قال نعم وانا احبها كثيرا*

*( وانا ابوي مات وحنا شرينا بابا جديد )*

*فشعرت لحظتها ان الام كان مغلوبا على امرها وانها تريد طفلها لكن هناك سرا لهذا الطفل عجزنا عن فهمه فعندما *

*يأسنا بأن يسأل عليه احد ذهبنا به الى دار الحضانه بالرس بالامس*

*وكان الطاقم الاداري متعاونات معنا جدا وانا تفجأت عندما سألته المربيه عن اسمه قال اسمي سعود السعيد*

*والتي هي المره الاولى التى نطق بها بأسم عائلته وتأملت جدا ان يكون اسم عائلته صحيحا فشعر الطفل بأننا *

*سنذهب ونتركه كما حدث له من قبل وخرجنا على بكاءه وكان متعلق بنا لانه شعر معنا بالامان لكن لانريده ان *

*يتلعق بنا اكثر وبعدها يأتي اهله ويأخذونه ونتألم لفراقه ولكن نحن الان نقوم بالبحث عن بيانات شامله عن عائله *

*تحمل هذا الاسماء ومن والمؤكد ان احدا من اهله يسأل ويبحث عنه الان وانا الان كتبت لكم هذه القصه واسفه *

*على الاطاله عليكم ولكن احببت ان اقول لكم ماحدث بالتفصيل وانا اطلب منكم التعاون معي ونشر صور هذا الطفل *

*وسنحاول نشرها بالصحف ونحن بدورنا ننشرها بالانترنت لعل احد القراء يتعرف على هذا الطفل ويجد له احد من *

*اهله على الاقل هو تحدث لي عن خاله الذي يحبه كثيرا اكيد انه يبحث عنه الان*

*ارجو من كل الأعضاء والمشرفين ان يتعاونوا معي على البحث او حتى نشر صور الطفل*

*اقرب التصورات أن الطفل ليس من مدينة بريدة لأنه سوف يتم التوصل إلى أهله سريعاً*

*والآن له 13 يوم ولم يتم التعرف عليه قد يكون من مناطق بعيدة جداً عن بريدة شمالأ أو جنوباً أو مناطق صحراوية*

*فحاول نشر الرسالة في مناطق متعددة لعلك تكون سبباً في الوصول إلى ذويه أو أقاربه لان قصته غامضة جداً وقد *

*يكون طفل يتم والذي رماه ليس والده....والله أعلم*


*عمره 4 أعوام وأودع «دار الحضانة» ... «القصيم»: البحث عن عائلة طفل عُثر عليه وحيداً قبل 9 أيام*


*صورة: http://www10.0zz0.com/2009/04/06/19/305981548.jpg *

*منقول*

*عمره 4 أعوام وأودع «دار الحضانة» ... «القصيم»: البحث عن عائلة طفل عُثر عليه وحيداً قبل 9 أيام - مكتبة الأخبار - صحيفة عاجل الإلكترونية - powered by Infinity* (http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=469)

*إذآ كـآن قلـبك رحووم ِ فأرسل هذه الرسآله لأبعد مكآن تعرفه !*


*لاحول ولاقوة الا بالله*

*اللله يجزااكم خير ..انشروهاا *

http://bit.ly/9FJqTH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق