الأحد، 28 مارس 2010

تنظيم المعارض والمهرجانات

نبذه عنا:
تنظيم المؤتمرات والمعارض مجموعة متخصصة في تجهيز المعارض وتنظيم المؤتمرات وورش العمل والندوات , نشأت المؤسسة كنتيجة لتجربة وخبرة مؤسسيها في قطاع إدارة الأعمال والتسويق على أن يكون فريقنا رائد في صناعه المعارض في المملكة العربية السعودية و باقي دول الخليج العربي ولنرضي تحديدا الطلب المتزايد على الجودة والنوعية و الاحترافية في صناعة المعارض والمؤتمرات والندوات وورش العمل في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.
ونقدم لكم تنظيم المؤتمرات والمعارض حلول متعددة برؤية عالمية تميزها عن المنافسين المحليين وتتعدد الحلول بين التصاميم المبتكرة والتجهيزات ذات الجودة العالية بالإضافة إلى تقديم الدعم اللوجستي للمعارض والمؤتمرات والندوات بأشكالها المختلفة.
وتفخر بأننا خلال فترة وجيزة إن نستقطب قاعدة من العملاء تمثل نخبة الشركات الفاعلة في شتى قطاعات السوق السعودي والعربي وكذلك استطاعت إن تنفذ معارض ومؤتمرات دولية ومهمة داخل وخارج المملكة حازت على رضاء عملاؤها ونالت إعجابهم .
أن فريقنا يجعل من الابتكار والمرونة و أرضاء العميل تعدد الخيارات قيما تمثل أساسا للوصول مع عملاؤنا إلى شراكة تجارية أكثر احترافية و أعمق مفهوما و أكثر التزاما.
العمل في أن نكون الخيار المفضل للعارضين و راغبي تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل في منطقة الخليج و الوطن العربي.
_خدماتنا:_يقدم فريقنا لعملائه خدمات على مستوى عالي تضاهي كبرى الشركات العالمية في مجال المعارض وتشتمل خدماتنا على :
إدارة المعرض : يقوم فريقنا بتخصيص مهندس ذو خبرة عالية لإدارة جميع مراحل المشروع ومتابعة جميع الأعمال من التصميم إلى التسليم.


_الدراسة والتصميم:_
تبدأ مرحلة العمل الأولى بدراسة احتياجات العميل و أهدافه المرجوة من المعرض , وبعد ذلك يقوم مصممونا بتقديم تصاميم مبتكرة تناسب أهداف العميل و تطلعاته.
_التصميم الداخلي:_ من خلال الدراسة والتصميم, يقوم مصممونا باختيار الاضاءه و الأثاث بعناية فائقة وذوق عالي تناسب الشكل للمعرض.
_تنفيذ المعارض __:_ يقوم فريق المحترفون ببناء المعرض وتنفيذه وفق مقاييس هندسية عالية لتحويل التصميم إلى واقع تحت أشراف هندسي.
_التركيب والتسليم :_ يقوم الفريق الفني بتجميع وتركيب المعرض في مكان العرض والتقيد بالتسليم في الوقت المحدد .
_معايير النجاح:_ لا ينتهي عمل الفريق بانتهاء المعرض, بل يقوم بدراسة دقيقه للمعرض بعد انتهاءه لضمان الوصول إلى رضاء العميل في المقام الأول ثم أيجاد حلول تخدم تطوير الصناعة.



__
_تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل__:_ يعتمد فريقنا على عدة فرق أدارية في تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل ولهم خبرة عالية ودقة وسرعة في التنظيم وانجاز المهام المطلوبة في وقت قياسي على أكمل وجه من جميع النواحي كما يوجد لديها فريق تسويق للحدث مدرب على أساليب مبتكرة وتقنيات حديثة في التسويق الفعال لضمان أكبر تغطية ودعاية للحدث .

__
_الطباعة والوسائل الدعائية__:_ يوفر فريقنا لعملائه طباعة ذات جوده عالية واختيار الوسائل الدعائية المناسبة لكل معرض يقام من البروشور-الأجندة –شهادات المشاركين- كروت الدعوة بتصاميم مختلفة- كتيب المعرض المصاحب وطباعة CD و الفولد الخاص بالحدث

_وسائل العرض :_ طباعة الأستندات الرول اب والهرمى وطباعة البنر وخلفية المتحدثين وتجهيز المعرض المصاحب الحملات الاعلانية والدعائية : دائما وابدا يسعى فريقنا إلى تقديم كل ما هو جديد في الخطط الدعائية الأعلانية لتقديم التميز في الحملات الاعلانية المقروءة والمسموعة والمرئية والعمل على انعقاد مؤتمر صحفي قبل الحدث و تغطيتة بشتى النواحي وتوفير المساحات الاعلانية بالطرق وتوفير من ناحية أخرى الصحف المقروءة والقنوات المرئية الفضائية لبث الحدث بالأضافة إلى تغطية الحدث على مدار مدة الانعقاد ,
الاستقبال والتنظيم : يتمتع فريقنا بفريق من الجنسين يتمتع بالباقة وحسن المظهر مدرب على أفضل طرق الضيافة على المستوى الدولي والمحلى لتقديم الحدث بأفضل الصور المشرفة مدخلي البيانات-وقارىء القرآن-وتجهيز المنصة. الرئيسية بالورود والمبخرين والتصوير الفوتوغرافى والفيديو ومترجمين بشهادات معتمدة من الأمم المتحدة والتنسيق مع الرعاة والمشاركين .

للاتصال / فواز الشيحي 0559100113
الايميل OO6OO6OO@HOT.COM
http://bit.ly/aWPIvr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق