الأربعاء، 17 مارس 2010

كيف مزاجك للقهوه وهل تبحث عن عسل جنوبي اصلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى: {وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ * ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} النحل:68-69.

يوجد لدي عسل جنوبي مضمون واقسم بالله انه من الجنوب طازج وانا وعائلتي جميعاً واقاربي وكل معارفي يستعملونة

ولك حرية تجربة وتحليلة للتاكد من انه اصلي واذا لم يناسبك فلك حرية ترجيعه واخذ فلوسك
سعر الكيلو 300 ريال سعودي
نص كيلو 150 ريال

التوصيل عن طريق شركة الشحن بـ 10 ريال
تميزي بقهوتك العربية

قهوة عربية ( بن ) مطحون مع حوائجها (بهارات القهوة )
انا من قام بحمسها وجمع البهار وطحنة وخلطه مع البن :)
ملعقتين من الخلطه تصنع ترمس قهوة
وكل من ذاق قهوتي يشهد بتميزها وطعمها الذيذ

سعر الكيلو 40 ريال

*


انا لا ازكي نفسي ولكن اقسم بالله انها مضمونة وكل بضاعتي انا وجميع اقاربي نستعملها والحمد لله الطلب عليها متزايد كل يوم

تقديري واحترامي


*


http://bit.ly/cz6dno

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق