الجمعة، 26 فبراير 2010

خــاص لــ تجار العطور

"

"

بسم الله الرحمن الرحيم


الأخوة و الأخوات

تجار العطور و مستلزماتها


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أسعد الله أوقاتكم بالأمن و الإيمان


و رضى الرحمن




أخوتي و أخواتي الكرام....,,


أحضر لي أحد الأصدقاء

زيوت عطرية أصلية جدآ

و ذات جودة عالية جدآ

لكي أستخدمها إستخدام شخصي

و ليــــس تجاري ....,,

لأنني من عشاق العطور

و أستهلك العطور بكميات كبيرة و مهولة...,,

و لدي الخبرة الكافية لتركيب عطوري الشخصية بنفسي ....,,

(( و لكـــــن لدي مشكلة ))

و هــي :

أنني شخص لدي حساسية جدأ من المذيبات أو ما يسمى بالكحول الأفريقية و الرديئة الصنع ...,,


فكم تسبب لي الحساسية المفرطة و العطاس و تدميع العيون


** و بما أنني أستخدم تركيبة العطور لشخصي أنا

و ليس لغرض تجاري ..


و كون أن الزيوت العطرية التي لدي أصلية ....,,


أريد منكم توفير ........

مذيبات أصلية وذات نقاوة عالية
( أوروبية الصنع )


*** من يستطيع توفير ذلك .. عرض هواتفه للإتصال به


و الله الموفــق


أبو فارس الشمـــري
http://bit.ly/9EbG2a

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق